تشافي: "باريس سان جيرمان يبقى هو المرشح وأشعر بالفخر باللعب مع المراهقين"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى تشافي هيرنانديز، أن باريس سان جيرمان، لازال هو المرشح الأوفر حظا، لتحقيق التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم فوز برشلونة (2-3) بمباراة ذهاب ربع النهائي.

وتحدث تشافي بعد نهاية لقاء اليوم، وقال في تصريحات إعلامية: "باريس سان جيرمان يبقى هو المرشح. لقد لعبوا مباراة جيدة، لكننا نجحنا في تقليص خطروتهم. لقد ضغطنا بشكل جيد للغاية، وأنا جد فخور بالفريق. إنه انتصار عظيم على أحد أفضل الفرق في العالم. نحن الآن في منتصف الطريق، وسيكون الأمر صعبًا في برشلونة. لقد فهم الفريق جيدًا ما يجب القيام به. برشلونة على قيد الحياة".

وأضاف، بخصوص العودة في النتيجة: "لقد أظهرنا شخصيتنا في مواجهة الصعوبات. من الصعب للغاية السيطرة على باريس سان جيرمان، وقد قمنا بذلك بشكل جيد للغاية. برشلونة على قيد الحياة، ووأظهرنا أنه يمكننا التنافس مع فريق مصمم على الفوز بدوري الأبطال (باريس سان جيرمان)".

وعن عودة بيدري، الذي دخل بديلا في الشوط الثاني، بعد أن غاب عن الملاعب لأزيد من شهر، قال تشافي: "لقد تحدثنا مع بيدري، وكان الاتفاق أنه سيلعب لمدة نصف ساعة وقد كان استثنائيًا. لقد أعطانا الهدوء، وكان علينا أن نكون أكثر نضجا".

وبخصوص مستقبله، عاد تشافي ليؤكد ثباته على موقفه (الرحيل في نهاية الموسم): "حان الوقت للاستمتاع بالعمل. يوم الثلاثاء القادم، لدينا مباراة حاسمة ويوم السبت أيضا ضد قادش. لكن لا شيء تغير".

وعن مدافعه الشاب، باو كوبارسي (17 سنة)، الذي خاض اليوم ثاني مباراة له في دوري الأبطال: "إنه على مستوى استثنائي. لقد نفدت مني كلمات الثناء. إنه يفوز بالمواجهات الثنائية، ولديه شخصية، ويتنافس كلاعب أكبر سنًا. أشعر بالفخر باللعب مع المراهقين".

وفاز برشلونة في ملعب "البي إس جي"، برسم ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، علما أن مباراة الإياب ستلعب الأسبوع القادم (الثلاثاء، 20:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق