موقف مروان عطية من مواجهة الزمالك في قمة الدوري

كورة بلس 0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، موقف مروان عطية لاعب خط وسط الفريق، من التواجد في مباراة القمة المقبلة أمام نادي الزمالك، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا خلال مباراة زد بالدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الإثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 16 بمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع أيضا:

بعد ظهوره في تدريبات الأهلي هل يلحق إمام عاشور بالقمة؟

موقف علي معلول من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك

وكان مروان عطية تعرض للإصابة في مباراة زد الماضية بالدوري والتي أقيمت يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، حيث تم استبدال مروان عطية في الشوط الثاني لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

وقال مصدر بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس": "نتائج أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها مروان عطية مطمئنة".

وأضاف: "الأشعة أظهرت أن مروان عطية يُعاني من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية، ولا توجد إصابة قوية، وبالتالي تزايد فرص تواجده أمام الزمالك في قمة الدوري".

وأكمل المصدر: "مروان عطية يخضع لاختبارات طبية للتأكد من سلامته وعدم شكواه مجددا من الآلام خلال الساعات الجارية".

وأشار المصدر إلى أن الموقف النهائي للاعب من مباراة الزمالك سُيحدده السويري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خصوصا وأنه لا يُريد التعجل في عودته، بسبب ضيق الوقت بين مباراة الزمالك ومواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق