قرار هام من جيسوس بخصوص أجانب الهلال ضد العين

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قرر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، اصطحاب جميع اللاعبين الأجانب المتاحين إلى الإمارات، من أجل خوض مباراة العين، الثلاثاء المقبل ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

جيسوس يصطحب جميع أجانب الهلال لمواجهة العين

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، سوف يحسم الخماسي الأجنبي الذي سوف يشارك في مواجهة العين خلال الاجتماع الفني الذي يسبق اللقاء، بعدما قرر اصطحاب جميع اللاعبين.

وتشمل قائمة أجانب نادي الهلال لمواجهة العين الإماراتي، كلا من المغربي ياسين بونو والسنغالي خاليدو كوليبالي والثلاثي البرازيلي رينان لودي ومالكوم وميشيل ديلجادو والصربي سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز، بينما يغيب الثنائي البرازيلي نيمار والصربي ألكساندر ميتروفيتش للإصابة.

ومن المقرر أن، يسافر نادي الهلال اليوم إلى الإمارات من أجل ملاقاة العين، الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

يشار إلى أن، مباراة الإياب بين الهلال والعين سوف تقام على ملعب المملكة أرينا، 23 أبريل الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق