الاتحاد يبدأ رحلة البحث عن بديل جروهي

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، على الحارس عبدالله المعيوف في الدور الثاني من الموسم الجاري، وذلك بعد استبعاد البرازيلي جروهي من قائمة الأجانب في المسابقات المحلية.

ويغادر جروهي، نادي الاتحاد في نهاية الموسم الجاري، بعد فترة مميزة قضاها داخل الفريق الجداوي حيثُ ساهم في التتويج بلقبي الدوري وكأس السوبر السعودي بالموسم الماضي.

ووفقاً لبرنامج “دورينا غير” المذاع على قناة السعودية فأن نادي الاتحاد يسعى للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي جديد لتعويض رحيل مارسيلو جروهي في الصيف الحالي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة تخطط للتعاقد مع أميّز اللاعبين الأجانب المتواجدين في الكرة العالمية من مواليد 2003.

من ناحية أخرى، يستعد فريق الاتحاد لملاقاة الحزم يوم السبت المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة من 27 جولة حيث حقق العميد 14 انتصاراً و5 تعادلات مقابل 8 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق