كوبارسي.. طفل برشلونة الذي لا يخشى أحد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كوبارسي يستمر في الظهور بشكل مميز مع برشلونة في الموسم الجاري على كافة الأصعدة، على الرغم من حقيقة كونه لاعب صغير في السن، إلا أنه بات جزءً من التشكيلة الأساسية للمدرب تشافي هيرنانديز.

قصة مشاركة كوبارسي مع الفريق الأول في برشلونة، بدأت منذ نحو ثلاثة أشهر فقط، عندما دفع به تشافي في مواجهة سالامانكا بكأس ملك إسبانيا، ومنذ ذلك الحين، تحول باو من طفل لا يعرفه أحد، إلى لاعب أساسي في البلوجرانا.

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت تقريراً عن كوبارسي وذكرت أن اللاعب بات على لسان الجميع بعد كل مشاركة مع برشلونة، وأفادت بأن باو لاعب لا يخشى مواجهة أي خصم مهما بلغت قوته.

كوبارسي أبرز ميزاته أنه لا يعرف للخوف طريقاً، بعدما لعب ضد أعتى المهاجمين في أوروبا على غرار مبابي وفيكتور أوسيمين، وكان في الموعد وتفوق في كل المنافسات.

وأصبح وجود كوبارسي في دفاع برشلونة بالفترة المقبلة أمر شديد الأهمية بالنظر لمستواه المرتفع للغاية، لكنه سيضطر لخوض 180 دقيقة في غاية الأهمية له وللفريق، حين يخوض مباراة العودة ضد باريس، مساء الثلاثاء، قبل أن يحضر في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد ريال مدريد في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق