أنشيلوتي: "الجميع اعتقد بأننا متنا ولكن ريال مدريد لا يموت"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كارلو أنشيلوتي، أنه لا توجد طريقة أخرى (الدفاع)، غير تلك التي لعب بها ريال مدريد، للفوز على مانشستر سيتي، وحجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو في تصريحات إعلامية تلت المباراة: "لقد بدأنا بشكل جيد، وتقدمنا ​​في النتيجة، ثم بدأنا في الدفاع والمعاناة والتأهل. لقد فكرنا في اللعب بشكل مختلف، لكن السيتي كان أكثر سيطرة، وهو يلعب دائما بهذه الطريقة. أعتقد أننا دافعنا بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "كنا مقتنعين بأننا سنتأهل. لونين لعب مباراة رائعة. يعجبني حقًا عندما يضحي الفريق ويقاتل. هنا لا يمكنك الفوز إلا بهذه الطريقة. علينا أن ندرك أننا فعلنا شيئًا جيدًا للغاية. الجميع اعتقد أننا متنا، ولكن ريال مدريد لا يموت أبدًا".

وأشار: "حاولنا أن نبدأ المباراة بقوة، ليس مثل العام الماضي، لكي نمارس المزيد من الضغط. لقد سار الأمر جيدًا بالنسبة لنا، لأننا سجلنا مبكرًا. ثم بعد ذلك قمنا بالدفاع والقتال والتضحية. بالنسبة لي، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للخروج من هذه المواجهة على قيد الحياة".

وبهذا التأهل، ضرب ريال مدريد موعدا في نصف النهائي، مع بايرن ميونخ الألماني، الذي حجز بطاقة العبور، على حساب أرسنال الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق