رد حاسم من الأهلي حول مصير موديست وبند تجديد عقده تلقائياً

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، موقف الأهلي تجاه المحترف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب مستواه وعدم تقديمه المساهمات التهديفية المأمولة منه.

موديست سيرحل عن الأهلي في نهاية الموسم

قال شوبير عبر برنامجه المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”، أن أنتوني موديست سيرحل عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم بشكل مؤكد.

وذكر شوبير أن عقد موديست يتضمن بنداً ينص على أنه حال مشاركته بنسبة 75% من مباريات الموسم الأول له مع الأهلي، سيتجدد العقد تلقائياً لموسم آخر، ولكن بشرط أن يشارك أساسياً، فيما تبلغ حالياً نسبة مشاركته 38%.

وأشار شوبير، بحسب مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إلى أن موديست يأتي في صدارة قائمة الراحلين عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي.

ويتحمل ، مبلغاً كبيراً يصل لمليون دولار، في حال أراد رحيل موديست بعد أن يتجاوز نسبة المشاركة بحسب البند المتواجد في عقده.

واتخذت إدارة الأهلي، قرارها النهائي برحيل أنتوني موديست عن الفريق في الفترة الصيفية نظراً لعدم تقديمه الإضافة الهجومية المأمولة خلال مجريات الموسم الجاري، وتعرضه لانتقادات جماهيرية منذ انضمامه في العام الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق