محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا اليوم بالدوري الأوروبي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره أتالانتا الإيطالي في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

يتسلح أتالانتا في مباراة الليلة ضد ليفربول والتي تقام على أرض ملعب جيويس بالأرض والجماهير في مواجهة أتالانتا الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أتالانتا يستضيف ليفربول

يرفع ليفربول في مباراة الليلة شعار لا بديل عن الثأر من أتالانتا بعد الهزيمة الثقيلة التي ألحقها بالريدز في مباراة الذهاب.

تلقى فريق ليفربول هزيمة بثلاثية من نظيره أتالانتا الإيطالي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الآنفيلد"، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2023-24.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي سقط فريق ليفربول في فخ الهزيمة بهدف نظيف أمام نظيره كريستال بالاس خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يطمح ليفربول بقيادة نجمه الكبير محمد صلاح في العودة إلى سكة الانتصارات على طريق إلحاق هزيمة كبيرة الليلة بـ أتالانتا الإيطالي لرد اعتباره ومصالحة جماهيره بعد سقوط الريدز الكبير أمام جماهيره في مباراة الذهاب. 

مهمة ليفربول الليلة ستكون بالغة الصعوبة أمام أتالانتا الذي يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير في مباراة الذهاب.

ويطمح أتالانتا في تحقيق فوز جديد في مباراة اليوم على ليفربول من أجل تأكيد جدارته في التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا اليوم في الدوري الأوروبي

ومن المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالقوة الضاربة للفريق بقيادة النجم المصري محمد صلاح في مواجهة اليوم التي لا تقبل القسمة على إثنين، حيث نستعرض التشكيل المتوقع في السطور التالية: 

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - ابراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق