نجم ليفربول السابق ينصح محمد صلاح بمغادرة الريدز ويحدد بديله

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نصح خوسيه إنريكي لاعب ليفربول السابق الدولي المصري محمد صلاح بمغادرة الريدز في حال تلقيه عرضا آخر من الدوري السعودي، كما حدد بديله في حال رحيله.

أخبار صلاح

وقال خوسيه إنريكي في تصريحات لموقع SPORT BIBLE" : " "إذا جاء العرض المناسب، فأعتقد أن صلاح سيغادر لأنني أعتقد أنه كان يحاول بالفعل المغادرة في الصيف الماضي، لقد عرضوا عليه ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي وكان ذلك عرضًا حقيقيًا".

وأكمل: ""عندما تحصل على عرض كهذا، فهذا يعني عادة أن هناك بالفعل اتفاق بين اللاعب والنادي أعتقد أن صلاح وافق بالفعل على الرحيل وأعتقد أنه سيذهب أخيرًا إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف".

وواصل: "يورجن كلوب سيرحل لذا فهذا هو الوقت المثالي لرحيل صلاح، وهناك دورة جديدة تحدث في ليفربول والكثير من التغييرات ستحدث".

واقترح إنريكي أيضًا ثلاثة بدائل لصلاح، في حالة رحيل صلاح، وهم إيبريتشي إيز لاعب كريستال بالاس، ومحمد قدوس لاعب وست هام، ونجم بايرن ميونيخ ليروي ساني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق