شيف خاص يرافق بعثة الأهلي في الكونغو وجلسة لبحث ترتيبات الفريق

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على اصطحاب الشيف محمد فرحات إلى الكونغو لتجهيز الوجبات الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجد الأهلي في مدينة لبومباشي، وقام الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق بتنسيق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف. 

ويخوض الأهلي أولى تدريباته بالكونغو في الرابعة عصر اليوم علي استعدادا لمباراة الفريقين المقرر لها عصر السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

فيما حرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق الاول لكرة القدم في الكونغو على عقد اجتماع صباح اليوم مع خالد بيبو مدير الكرة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وحل أي مشاكل أو عقبات مبكرا لتوفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي أمام مازيمبي والمقرر لها السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات. 

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينة لوبومباشي، خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

تقام مباراة المقبلة للأهلي أمام مازيمبي في الثالثة من عصر غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

ملعب مباراة الأهلي القادمة

تقام مباراة الأهلي القادمة على ملعب مازيمبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قنوات "بي إن سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق