لويس روبياليس يستعين بمحامي جديد للدفاع عنه في قضايا الانحراف الأخلاقي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر لويس روبياليس الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاستعانة بمحامي جديد للدفاع عنه في كل ما أسند إليه من قضايا تخص الانحراف الأخلاقي بعدما تم الإطاحة به من منصبه على خلفية قبلته للاعبة المنتخب جيني هيرموسو بغير رضائها وهو ماتسبب في أزمة عالمية عقب كأس العالم 2023.

وتوج منتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، بلقب كأس العالم لأول مرة في تاريخه بنسخته الأخيرة 2023 بعد هزيمة إنجلترا في مفاجآة قاسية للمنتخب الإنجليزي ولكن هذا الانتصار التاريخي للإسبان أعقبه أزمة عالمية واسعة بشأن لويس روبياليس وتجاوزه مع اللاعبات أمام الكاميرات على هامش الاحتفال بالكأس.

كما توج منتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم النسائية، بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد الفوز على فرنسا، بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على الملعب الأوليمبي في إشبيليه.

وحضر النهائي في لا كارتويا 57 ألف متفرج حيث شهدت المباراة حضورًا جماهيرًا كبيرًا.

وسجلت اللاعبة أيتانا بونماتي هدف التقدم لإسبانيا، بينما عززت ماريونا كالدينتي تقدم منتخبها بالهدف الثاني بالدقيقة 53.

وبهذا اللقب تتربع إسبانيا، على عرش المنتخبات النسائية بعد تتويجها بكأس العالم 2023 لأول مرة في تاريخها لتحرز لقبها العالمي الثاني في أقل من عام.

كما ضمنت إسبانيا، تأهلها لأولمبياد باريس 2024 ليظهر المنتخب في المنافسات النسائية رسميًا بعد التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق