هنري يصدم مانشستر سيتي: ريال مدريد كان الأفضل

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه الأسطورة الفرنسية تييري هنري مهاجم برشلونة وآرسنال الأسبق، صدمة قوية لفريق مانشستر سيتي بعد الخسارة أمام ريال مدريد مساء الأربعاء، ووداع بطولة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها في الموسم الماضي.

هنري: الريال أفضل من مانشستر سيتي

يرى أسطورة فرنسا أن ريال مدريد هو الأفضل في المباراة التي جمعته بمانشستر سيتي في مباراة الأمس، التي أقيمت لصالح دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في تخطي عقبة مانشستر سيتي بركلات الجزاء الترجيحية يوم أمس، الأربعاء، بعد التعادل 1-1 على ملعب "الاتحاد".

وكانت مباراة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وتحدث هنري عن وجهة نظره في تأهل ريال مدريد خلال تصريحات عبر برنامج "Football Talk": "هناك شيء اسمه الدفاع، يمكنك أيضًا التحكم في المباراة من خلال الدفاع بشكل جيد".

وتابع: "أعلم أن الناس يقولون إن مانشستر سيتي الفريق الأفضل، لكن الدفاع جزء من لعبة كرة القدم".

وأتم هنري: "ريال مدريد دافع بشكل جيد للغاية، أعتقد أنه كان الفريق الأفضل، من يدافع جيدًا يتأهل إلى الدور التالي".

ويواجه ريال مدريد منافسه بايرن ميونخ في دور نصف النهائي بعد فوز الفريق البافاري على حساب آرسنال بنتيجة 1-0 على ملعب "أليانز أرينا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق