صالح الشهري يمنح الهلال دفعة قوية قبل مواجهة العين

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تلقى نادي الهلال السعودي، دفعة قوية قبل مواجهة العين الإماراتي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الثلاثاء المقبل بجاهزية صالح الشهري، مهاجم الفريق لخوض اللقاء.

جاهزية صالح الشهري لمواجهة العين

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن صالح الشهري، مهاجم نادي الهلال، شارك في تدريبات الفريق الأزرق اليوم استعدادا لمواجهة العين الإماراتي، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الركبة أمس.

وأشارت الجريدة إلى أن، الفحوصات الطبية التي خضع لها صالح الشهري، أثبتت عدم معاناته من الإصابة وجاهزيته لخوض مباراة العين الإماراتي، بعد مشاركته في مران الفريق اليوم.

وكان نادي الهلال السعودي، خسر من العين الإماراتي برباعية مقابل هدفين أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد.

يشار إلى أن، نادي الهلال سوف يفتقد جهود مهاجمه الصربي ألكساندر ميتروفيتش في مواجهة العين الإماراتي، بسبب الإصابة.

يذكر أن، لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قررت تأجيل مباراة الهلال والأهلي، المقرر لها غدا الجمعة، عقب خوض الفريق الأزرق موقعة العين الأربعاء بدلا من الثلاثاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق