أول تحرك من إدارة الاتحاد تجاه حركة مالكوم في الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تدرس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، تقديم شكوى ضد البرازيلي مالكوم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، وذلك بعد الحركة التي قام بها خلال مباراة الكلاسيكو.

موقف لجنة الانضباط من حركة مالكوم

وكان مالكوم قام بحركة غير أخلاقية تجاه جماهير الاتحاد، وذلك بعد أن أحرز زميله سعود عبد الحميد الهدف الثاني والفوز، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء.

وتريد الإدارة القانونية في التحقق من المقاطع المتداولة كونها ليست من الناقل الرسمي التلفزيوني للدوري السعودي، فضلا عن رغبتها في أخذ وقتها في هذه القضية، وكذلك التأكد أن الناقل لديه لقطات خاصة بها.

ولا تنوي لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، التحرك في القضية ما لم يردها شكوى رسمية من إدارة الاتحاد، وذلك وفقاً للائحة لكنها جاهزة للنظر في القضية التي يتوقع أن يواجه فيها مالكوم العقوبة بإيقاف مباراة واحدة فقط، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.

وانتصر فريق الهلال على نظيره الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس الملك ويلتقي مع المنتصر من مباراة النصر والخليج التي ستقام اليوم الأربعاء، على ملعب الأول بارك، بينما ودع الاتحاد البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق