بمشاركة سلة الأهلي.. اللجنة المنظمة لـ "البال" تعلن مفاجآت للجمهور وأسعار التذاكر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الدوري الأفريقي لكرة السلة (BAL) اليوم عن الفنانين الذين سيتصدرون عروض استراحة ما بين الشوطين خلال مرحلة مجموعات الموسم الرابع من البطولة (مجموعة النيل) بمجمع صالات حسن مصطفى الرياضي والتي تنطلق يوم الجمعة 19 أبريل 2024، بمشاركة النادي الأهلي.

ويشارك النادي الأهلي بصفته بطل دوري السوبر لكرة السلة، والذي توج به على حساب نادي الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يحيي الفاعليات عدد من النجوم في الفن والغناء، أبرزهم شارموفرز وحسن شاكوش ومحمود العسيلي وأبو.

 كما سيتم تخصيص مناطق للمشجعين لتقديم تجربة فريدة من نوعها، تمزج بين الألعاب عالية الجودة داخل الملعب والأنشطة الترفيهية الجذابة خارج الملعب.

وأعلنت اللجنة المنظمة بيع التذاكر عبر منصة تذكرتي  Tazkarti.com بجانب وbal.nba.com/  بسعر يبدأ من 75 جنيه.

وستكون منطقة المشجعين، الواقعة في ساحة سيارات الصالة، مفتوحة للجماهير والزوار في أيام المباريات من الساعة 2:00 ظهرًا، حتى الساعة 8.30 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تُقدم مجموعة من الأنشطة للشباب والكبار، بما في ذلك العروض الموسيقية.

 ويحي شارموفرز وحسن شاكوش عروض عطلتي نهاية الأسبوع الافتتاحية الجمعة والسبت على التوالي، حيث يُقدم كل مباراة مجموعة متنوعة من الفنانين والأنشطة الجذابة لترفيه واسعاد الجمهور مثل فرق الموسيقى والرقص Brass Sound Band وHunters Dance. وDisco Misr فيما يختتم محمود العسيلي خلال المباراة الختامية يوم السبت 27 أبريل 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق