مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة.. مرموش في اختبار صعب والنصر ضد الفيحاء

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض موقع وتلفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19-4-2024 والقنوات الناقلة، حيث تأتي مواجهة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين على رأس تلك المواجهات، إلى جانب مواجهة بلدية المحلة ضد المقاولون العرب في بطولة دوري نايل المصري.

ويخوض النجم المصري عمر مرموش اختبار صعب مع فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد أوجسبورج في بطولة الدوري الألماني، بينما يلعب غرناطة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

محبي الكرة الإيطالية وتحديدًا نادي يوفنتوس سيكونوا على موعد مع مباراة فريق السيدة العجوز ضد كالياري في منافسات الكالتشيو.

وفي مواجهات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب يلعب فريق أولمبياكوس اليوناني ضد نانت الفرنسي، بينما يخوض بورتو البرتغالي مواجهة قوية أمام ميلان الإيطالي.

أما في إطار منافسات الألعاب الأخرى وتحديدًا الصالات يلعب النادي الأهلي لكرة السلة "رجال" ضد سيتي أويلرز الأوغندي في أولى جولات الدوري الأفريقي لكرة السلة "BAL".

بينما يلعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي أمام وفاق عين التوتة الجزائري في منافسات كأس إفريقيا للأندية (كأس الكوؤس الإفريقية).

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19-4-2024 والقنوات الناقلة

إليكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها عبر سطور موقع وتليفزيون "كورة بلس"..

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

بلدية المحلة ضد المقاولون العرب، تقام في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

موعد مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي اليوم في الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL

تقام مباراة الأهلي ضد سيتي أويلرز الأوغندي في بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الأهلي ووفاق عين التوتة الجزائري اليوم في كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

مباريات الدوري السعودي اليوم

النصر ضد الفيحاء، تقام المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، تنقل عبر شبكة قنوات SSC السعودية.

الرياض ضد الطائي، تقام المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، تنقل عبر شبكة قنوات SSC السعودية.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

أتليتك بلباو ضد غرناطة، تقام في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت "beIN Sports HD 3".

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

لاتسيو ضد جنوي، تقام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1.

يوفنتوس ضد كالياري، تقام في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية، قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

نيس ضد لوريان، تقام في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت "beIN Sports HD 4".

مباريات الدوري الألماني اليوم

آينتراخت فرانكفورت ضد أوجسبورج، تقام في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:30 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت "beIN Sports HD 5".

مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 عام اليوم المؤهلة لـ أولمبياد باريس

الصين ضد كوريا الجنوبية، تقام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت آسيا.

الإمارات ضد اليابان، تقام في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت آسيا.

تايلاند ضد السعودية، تقام في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت آسيا.

طاجيكستان ضد العراق، تقام في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت آسيا.

تقام المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا للشباب

أولمبياكس × نانت تقام في تمام الساعة الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة والثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بورتو × ميلان تقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق