العين الإماراتي يوفر 3 طائرات لنقل جماهيره إلى السعودية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف نادي العين الإماراتي، عن توفير ثلاث طائرات تنقل جماهيره إلى الرياض من أجل مساندة الفريق في مباراته أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب المملكة آرينا، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويحل العين الإماراتي ضيفًا على الهلال بأفضلية فوزه 4-2 في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي على ملعب هزاع بن زايد.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي، عضو مجلس الشرف رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، أن الشركة باشرت تنفيذ التوجيهات بتوفير 3 طائرات خاصة لنقل جماهير النادي إلى السعودية لمساندة الفريق.

وقال بن ثعلوب الدرعي في تصريحات نقلتها صحيفة "البيان" الإماراتية: "إن مؤازرة جماهير نادي العين وكل محبي ممثل الإمارات في البطولة القارية في إطار الروح الرياضية، أثرت كثيرا في النتيجة الإيجابية في جولة الذهاب، تتويجا لرعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، لتحقيق تطلعات الرياضة الإماراتية التي تحظي باهتمام ودعم القيادة الرشيدة".

وتلقى الهلال هزيمة ثقيلة على يد العين بنتيجة 2-4 مساء الأربعاء، على ملعب "هزاع بن زايد" في ذهاب نصف النهائي، لتتوقف سلسلة الانتصارات القياسية لـ"زعيم آسيا" عند 34 فوز على التوالي.

ونجح الدولي المغربي سفيان رحيمي نجم العين، في تسجيل "هاتريك" في شباك الهلال خلال الدقائق 6 و26 و37 من عمر الشوط الأول

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق