أولمبيك آسفي يستقر على ابن النادي أمين الكرمة لقيادة الفريق انطلاقا من الموسم القادم

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

علمت "البطولة"، أن مسؤولي نادي أولمبيك آسفي استقروا على اسم المدرب أمين الكرمة، لقيادة الفريق انطلاقا من الموسم الكروي القادم.

وربط مسؤولو الفريق المسفيوي اتصالاتهم بابن النادي أمين الكرمة، من أجل إقناعه بالعودة للإشراف على العارضة الفنية للأولمبيك.

وأوضح مصدر خاص، أن الكرمة لا يعارض فكرة العودة لتدريب أولمبيك آسفي باعتباره ابن النادي، ويعرف كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق.

وشغل الإطار الوطني المذكور في وقت سابق منصب مدير تقني بنادي أولمبيك آسفي، قبل أن يشرف على قيادة الفريق الأول، ثم غادر بعدها صوب نادي نهضة بركان.

وامتدت تجربة الكرمة رفقة نهضة بركان، لمدة ثلاث سنوات، حيث شغل مهمة مدير تقني، قبل تعيينه مساعدا للكونغولي فرانس إبينغي، ومن ثم مدربا رئيسيا للفريق الأول.

وتوج الكرمة رفقة نهضة بركان بلقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية ولقب كأس العرش كمساعد للمدرب إبينغي، وكذا فوزه بلقب كأس العرش رفقة الفريق البركاني خلال الموسم الماضي على حساب الرجاء الرياضي، كمدرب للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق