حسام عبد المجيد: أغلقنا ملف مباراة القمة.. ونسعى لتحقيق نتيجة مُريحة غدًا أمام دريمز

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة دريمز الغاني المقرر لها غداً الأحد في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وأوضح اللاعب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة على أنه يلتزم بتعليمات المدير الفني للفريق في الفترة الماضية".

وتابع: "الجهاز الفني للزمالك منحني الثقة الكاملة، وسأبذل قصارى جهدي للظهور بأفضل صورة مع الفريق خلال الفترة القادمة".

وشدد اللاعب على أن الجماهير تدعم الفريق باستمرار وتكون هي اللاعب رقم 12، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز لاسعادهم في لقاء الغد.

وأوضح حسام عبد المجيد أن الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري ويركز حاليا في لقاء دريمز الغاني من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة.

طالع أيضًا:

تشافي: ريال مدريد لا يفوز بالحظ والكلاسيكو أهم مباراة في الموسم

كلاسيكو 2024 | تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

واختتم حسام عبد المجيد: "عدم مساعدتي للفريق في تسجيل أهداف خلال الفترة الأخيرة يرجع لعدم التوفيق، مشددًا على أهمية عدم استقبال الزمالك لأهداف في لقاء الغد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها في السادسة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق