ندي مشعل مديراً تنفيذياً ونصر الدين عزام مستشاراً قانونياً للاتحادين العربي والافريقي للترايثلون

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - قرر اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي للترايثلون تعيين الدكتورة ندي مشعل مديراً تنفيذياً للاتحاد العربي للترايثلون .

كما تقرر تعيين الدكتور نصر الدين عزام مستشاراً قانونياً للاتحادين العربي والافريقي للترايثلون.

جاء ذلك على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحادين  العربي والافريقي التى أقيمت على مدار اليومين الماضيين بمدينة الغردقة التى تستضيف فاعليات البطولة العربية والأفريقية  خلال الفترة من 18 وحتي 21 أبريل الجاري 

جدير بالذكر أن اللواء أحمد ناصر قد فاز برئاسة الاتحادين العربي والافريقي للترايثلون خلال إجتماع الجمعية العمومية التى أقيمت على هامش إستضافة مدينة الغردقة للبطولتين العربية والإفريقية للترايثلون .

 وفاز  بمنصب النائب الأول للاتحاد العربي للترايثلون الدكتور طارق الخياط من الأردن  واللواء عبدالملك جاني بمنصب النائب الثاني من الإمارات  وفاز بختيار رسول من العراق بمنصب النائب الثالث  وفاز المشير ياسر عثمان  من السودان بمنصب النائب الرابع 

وفي عضوية الاتحاد العربي فاز  كلا من:

علي مقبل من السعودية ومحمد  أبوطير من فلسطين وعلي مبروك من ليبيا وراشد الكنداري من الكويت ودانا شباط من سوريا والدكتورة فريال شويطر عضوية المرأة من الجزائر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق