حارس وولفرهامبتون على رادار الدوري السعودي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب البرتغالي خوسيه سا حارس مرمى وولفرهامبتون الإنجليزي، من الانضمام إلى الدوري السعودي، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

خوسيه سا مطلوب في الدوري السعودي

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي وولفرهامبتون قد يوافق على انتقال حارسه خوسيه سا إلى الدوري السعودي هذا الصيف، على أن يكون بديله من آرسنال أو ليفربول.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن خوسيه سا قد يكمل مستقبله في الدوري السعودي، ووكيله خورخي مينديز سيعمل على إتمام الصفقة في الأيام المقبلة.

وذكر المصدر ذاته أن خورخي مينديز، وكيل اللاعبين، يرتبط بعلاقة مميزة مع صناع القرار في رابطة الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة أيضاً، أن نادي وولفرهامبتون في وضع تفاوضي قوي ويتطلع لبيع خوسيه بمبلغ مالي كبير، نظراً لارتباطه بعقدٍ ساري حتى يونيو 2027.

ويأتي آرون رامسديل حارس مرمى آرسنال، كمرشح رئيسي لتعويض خوسيه سا حال رحيله عن وولفرهامبتون صوب في الموسم المقبل.

ويتواجد الأيرلندي كويمين كيليهر الحارس البديل في ليفربول، والإنجليزي أنتوني باترسون حارس سندرلاند، ضمن الخيارات المطروحة أمام إدارة وولفرهامبتون لدعم مركز حراسة المرمى بعد رحيل خوسيه سا المحتمل في الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق