سيسوكو يعلق على واقعة صلاح وكلوب ويؤكد: أفتخر بأليو ديانج.. وأرسنال مرشح للقب

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق محمد سيسوكو، نجم ليفربول وباريس سان جيرمان ويوفنتوس السابق على واقعة صلاح وكلوب، كما تحدث عن مباراة الأهلي والترجي التونسي القادمة.

وكشف سيسوكو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "رقم 10" على القناة الأولى، مع الإعلامي كريم رمزي.عن تأثير ليفربول في مسيرته بكرة القدم، حيث أشار إلى أنه لعب مع لاعبين كبار مثل روبرتو كارلوس وزين الدين زيدان وستيفن جيرارد. وأكد أن جيرارد هو اللاعب الأكثر تأثيرًا عليه، مشيدًا بمهاراته وإسهاماته الكبيرة في الفريق.

وفيما يتعلق بالوضع الحالي لليفربول، أشاد سيسوكو بمحمد صلاح واعتبره اللاعب الأبرز في الفريق حاليًا، مشيدًا بمستواه الرائع وتفانيه في الملعب.

وتحدث سيسوكو أيضًا عن واقعة الاشتباك بين صلاح والمدرب يورجن كلوب، مؤكدًا أنه لا يوجد مشكلة كبيرة وأنها كانت مجرد نرفزة ملعب تحدث في كرة القدم، وأنهما توصلا إلى تسوية بعد فهم سوء بينهما.

وأشار سيسوكو إلى أن ليفربول يفقد التركيز في اللحظات الحاسمة بالدوري الإنجليزي، مما يتسبب في فقدان الفريق لبعض البطولات.

وبالنسبة للأندية الأخرى، أشاد سيسوكو بأداء أرسنال هذا الموسم واعتبرهم المرشحين الأقوى للفوز باللقب، ولكنه أكد أن المنافسة صعبة مع مانشستر سيتي.

وعن باريس سان جيرمان، أعرب سيسوكو عن ثقته في قدرة الفريق على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وحصد اللقب.

وفيما يتعلق بمصر، نفى سيسوكو تلقيه أي عروض للعب في الدوري المصري، لكنه أشاد بالدوري المصري واعتبره منافسة قوية ومليئة بالنجوم.

واختتم سيسوكو بتوجيه الإشادة لزميله في الأهلي، اللاعب أليو ديانج، معربًا عن فخره به وتطلعه لرؤيته يحقق نجاحًا أكبر مع منتخب مالي وفريق أوروبي في المستقبل.

وأشار أيضًا إلى أن مبابي وفينيسي وبيلينجهام هم أفضل 3 لاعبين في العالم وعلى مستوى إفريقيا أكد أن  أفضل 3 لاعبين هم محمد صلاح وأوسيمين وأبو تريكة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق