مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. قمة بين أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد اليوم الثلاثاء العديد من المباريات القوية سواء على المستوى المحلي أو العالمي، حيث نستعرض أهم مباريات اليوم بالمواعيد الخاصة.

ومحليا، هناك مباراة أولى ستقام بين سموحة وبلدية المحلة في الرابعة عصرا، فيما يواجه فاركو نظيره المصري في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

في الدوري الإنجليزي، هناك مباراة قوية جدا ستقام بين أرسنال وتشيلسي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يرغب أرسنال في مواصلة المنافسة على لقب بريميرليج.

يتفوق أرسنال تاريخيًا أمام تشيلسي، في المواجهات المباشرة بين الفريقين، في مختلف البطولات المحلية، وكذلك على صعيد البطولات الأوروبية، قبل صدام اليوم الذي يحتضنه ملعب الإمارات.

إجمالًا، التقى الفريقان في 172 مباراة سابقة بمختلف البطولات، حقق خلالهم أرسنال 70 انتصارًا، مقابل 55 فوزا من نصيب تشيلسي، بينما انتهت 47 مواجهة بنتيجة التعادل.

سجل لاعبو أرسنال 253 هدفًا في شباك تشيلسي تاريخيًا خلال 172 مباراة بين الفريقين، بينما استقبلت شباك الجانرز 234 هدفًا في شباك البلوز.

قبل قمة اليوم، يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، جمعها من 23 انتصار، و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 5 مواجهات.

بينما يتواجد تشيلسي، بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، حصدها من 13 انتصار، و 8 تعادلات، وخسر 10 مواجهات منذ انطلاق الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق