التشكيل المتوقع للهلال أمام العين.. عودة بونو

كورة بلس 0 تعليق 110 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، بشكل كبير على ملامح التشكيل الذي سيواجه به العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن جيسوس ضم المغربي ياسين بونو حارس الفريق، على حساب المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

وحدد جيسوس الخماسي الأجنبي، وهم: الصربي سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز والبرازيلي مالكوم، والمغربي ياسين بونو والبرازيلي ميشايل ديلجادو، ويغيب هداف الهلال ونجمه الأول ميتروفيتش بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل الهلال المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد - علي البليهي - حسان تمبكتي - ياسر الشهراني

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - سالم الدوسري - مالكوم - ميشيل دليجادو

خط الهجوم: صالح الشهري.

طالع أيضًا..

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ويحل العين الإماراتي ضيفًا على الهلال بأفضلية فوزه 4-2 في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي على ملعب هزاع بن زايد.

ويمتلك العين العديد من الفرص للتأهل أمام الهلال السعودي، من بينها تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق