ميدو يُحذر خيسوس قبل موقعة العين بسبب هذا اللاعب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه أحمد حسام ميدو، لاعب توتنهام الأسبق، تحذير للبرتغالي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي بسبب المدافع السنغالي، كاليدو كوليبالي قبل مباراة اليوم أمام العين.

وقرر المدرب خيسوس استبعاد المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، من قائمة الأجانب في مباراة اليوم أمام العين لمنح الفرصة للحارس المغربي ياسين بونو من أجل التواجد في قائمة الفريق.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر : "لو فعلا حقيقي تم استبعاد كوليبالي من قائمة المباراة فدي هتكون مخاطرة كبيرة جدا من #چيسوس !! الهلال محتاج النهارده بالذات للاعبي بمواصفات كوليبالي لاعب يعرف يقود خط الدفاع وعنده سرعات وقوة بدنية لإيقاف الهجمات المرتده المتوقعة واللي يجيدها فريق العين."

طالع أيضًا..

بعد الخسارة ذهابا.. ماذا يقدم الهلال في الإياب؟

بعد الفوز ذهابا.. عادة تاريخية تنقذ العين الإماراتي

ثلاثية جيسوس في الريمونتادا تحفز جماهير الهلال قبل موقعة العين

ويحل العين الإماراتي ضيفًا على الهلال بأفضلية فوزه 4-2 في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي على ملعب هزاع بن زايد.

ويمتلك العين العديد من الفرص للتأهل أمام الهلال السعودي، من بينها تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف.

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024.

وتنطلق مباراة الهلال ضد العين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والتاسعة مساء بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات، على ملعب المملكة أرينا.

ومن المقرر، أن يتم بث مباراة الهلال والعين عبر قنوات beIN Sports AFC.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق