كورتوا يكشف رأيه في لونين ويعلق على موعد عودته

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق رأيه في الحارس الأوكراني أندري لونين، الذي ظهر بمستويات طيبة وأصبح الحارس الأساسي للريال في ظل غياب تيبو بداعي الإصابة في الرباط الصليبي.

وقال كورتوا، الذي رفض تحديد موعد عودته للمشاركة مع الريال من جديد، في تصريحات لشبكة جول التلفزيونية الإسبانية، مساء الثلاثاء” لونين يبلي بلاءً حسناً، لذلك لست في عجلة من أمري”.

وأضاف تيبو” عندما أشعر أني أصبحت على ما يرام، سنرى متى يمكنني أن ألعب، انتقادات برشلونة للتحكيم في الكلاسيكو؟ لا أريد الدخول في الأمر، ليس هناك حاجة لذلك، من السهل رؤية ذلك مع التكنولوجيا (يشير إلى هدف لامين يامال الملغي)”.

واستطرد حارس الريال” علينا أن نسير بشكل تدريجي، لست متسرعاً في قرار العودة، ولذلك لا يوجد تاريخ محدد للعودة”.

ورغم حصول لاعبي ريال مدريد على راحة سلبية من التدريبات بقرار من أنشيلوتي بعد الكلاسيكو، إلا أن كورتوا ذهب للمدينة الرياضية لمواصلة برنامج التعافي من الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق