أول تعليق من جيسوس بعد خروج الهلال من دوري أبطال آسيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- علق البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، مساء اليوم الثلاثاء، على تويدع بطولة دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

جيسوس: لنا ضربة جزاء غير محتسبة

وشدد جيسوس خلال المؤتمر الصحفي، على أن ما قدمه فريقه في مباراتي الذهاب والإياب لم يكن كافياً للوصول للنهائي، مع الإشارة إلى تقديمه شوط ثاني رائع في لقاء اليوم، وخلقنا عدة فرص لم نستغلها.

وأكد مدرب الهلال، أنه لفريقه ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب في الدقيقة 46، موضحًا أنه أدخل محمد كنو للإستفادة من طول قامته في الأمام، حتى يكون لديه لاعبين قادرين على المنافسة في الكرات العرضية.

وأشار إلى أن فريقه كان بحاجة البحث عن حلول هجومية دون التأثير على نسق الفريق، لذلك أجرى بعض التبديلات لزيادة الضغط الهجومي على الأطراف.

واختتم حديثه: “لا زال لدينا لقبين بإمكاننا تحقيقهما، أولا لقب الدوري الذي لم يحسم حتى الآن، وأيضاً المنافسة على كأس الملك”.

انتصر فريق الهلال السعودي على نظيره العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، ولكنه ودع بعد الخسارة بنتيجة 5-4، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق