مجدي عبد العاطي: أهدرنا 10 نقاط في الدقيقة 90 من المباريات.. ونسعى للتواجد في المربع الذهبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشار مجدي عبد العاطي المدير الفني لـ زد إلى بداية مشوار الفريق الجيدة في الدوري هذا العام، مؤكدًا على رغبته في المنافسة والتواجد في المربع الذهبي لبطولة الدوري هذا العام.

وقال مجدي عبد العاطي في تصريحات عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: "فريق زد يمتلك إمكانيات جيدة ومجموعة شابة من اللاعبين ولكن الخبرات قليلة وتتمثل في محمد سمير ومصطفى زيكو رغم أنه لعب دوري ممتاز لمدة موسم واحد فقط".

وتابع: "بدايتنا في الدوري كانت موفقة ونجحنا في الاستمرار حتى وصلنا إلى مركز مريح في الوقت الحالي، لكن الترتيب الحالي خادع نظرا لعدم وجود الأهلي والزمالك في المراكز المتقدمة".

وأضاف: "أهدرنا 10 نقاط في الدقيقة 90 من المباريات نظرا لنقص خبرت اللاعبين، وبدأنا العمل على هذه النقطة لزيادة تركيز اللاعبين وضرورة تنبيههم في الدقائق الأخيرة وهو ما نجحنا في تلافيه خلال أخر 3 مباريات عقب مبارة الأهلي".

وأردف: "لدينا مجموعة مميزة من الناشئين سيكون لهم دور في الفترة المقبلة مع الفريق، وفكر النادي هو تصدير اللاعبين للأندية الأوروبية ومنتخب مصر، وليس لدينا أزمة في عملية بيع وشراء اللاعبين، خصوصا وأن النادي أموره مستقره ماديا وإداريا".

وذكر: "عندما نصل إلى هدفنا وأي لاعب وصل إليه عرض سنقوم بمناقشته مع الإدارة وليس لدينا أزمة في هذا الأمر".

طالع أيضًا:

بعد تأكد جاهزيته.. أليو ديانج يُشارك مع الأهلي بشكل تدريجي

تطورات تعافي حسين الشحات في الأهلي.. الاستعانة بقناع وجه

وقال: "تقييم المدربين في مصر يكون لحظي وفقا لنتائج المباريات، ولكن في زد التقييم مختلف تماما، بعد صعودي بالفريق للدوري الممتاز وأثناء توقيع العقد كنت أتوقع أن يتم التوقيع لمدة موسم لكنهم أبلغوني بالتوقيع لموسمين وهو أمر يعكس ثقة المجلس في الجهاز الفني واستقرار النادي".

وأضاف: "كانت هناك بعد الأنباء حول رحيلي ووجود مدربين مرشحين لخلافتي في الفريق وعندما رأيت هذه الأنباء أرسلتها إلى أحد أعضاء مجلس الإدارة وأكد لي أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة وأن النادي مستقر تماما ويثق في قدراته".

واختتم: "هدفي عدم الخروج من المربع الذهبي للدوري هذا الموسم، رغم صعوبة المنافسة ، وإن كان التواجد في مركز مريح بالدوري بعيدا عن صراع مراكز الهبوط أمر جيد في موسمنا الأول".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق