لاعب الزمالك مطلوب في بيراميدز

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستهدف نادي بيراميدز، التعاقد مع أحد لاعبي الزمالك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل دعم صفوفه استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

بيراميدز يضع عينه على أوباما

وحسب تقارير مصرية فأن بيراميدز يريد التعاقد مع يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الزمالك، خلال الفترة الصيفية، وذلك في ظل غموض مستقبله داخل البيت الأبيض.

وأشار برنامج “بوكس تو بوكس” إلى أن يوسف أوباما يعد من اللاعبين المطلوبين بقوة داخل بيراميدز، للتعاقد معه خلال فترة سوق انتقالات الصيف.

ويأتي اهتمام نادي بيراميدز، بالتوقيع مع يوسف أوباما في ظل تأجيل تجديد عقده، مع وجود أكثر من لاعب في مركزه داخل الزمالك حالياً.

ويغيب أوباما، عن المشاركة الأساسية مع في الوقت الحالي، نظراً لوجود تكدس في مركز صانع الألعاب بعد التعاقد مع الثلاثي أحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد في ميركاتو يناير الماضي، إضافة إلى وجود مصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، خطوة رسمية من جانب بيراميدز، لحسم صفقة ضم يوسف أوباما من الزمالك ليلتحق بصفوف الفريق السماوي ابتداءً من الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق