حارس العين يرد على اتهامه بتعمد إضاعة الوقت أمام الهلال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد خالد عيسى حارس مرمى العين الإماراتي، على اتهامه بإضاعة الوقت أمام الهلال السعودي في مباراة دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التي جرت أمس، بملعب “المملكة أرينا” في الرياض.

خالد عيسى: لم أتلق أي تعليمات بإهدار الوقت أمام الهلال

قال خالد عيسي في تصريحاته عقب نهاية المباراة، رداً على اتهام البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، له بتعمد إهدار الوقت في مباراة أمس، أن ذلك غير صحيح ولم يتلق أي تعليمات بفعل هذا الأمر.

وأوضح حارس العين: “لم أهدر الوقت والواقع يؤكد أنني أكبر لاعبي الفريق سناً وأغلب العناصر الذين يلعبون في قائمة الفريق هي النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا، التي يشاركون فيها ولم أتلق أي تعليمات بإهدار الوقت ولكنني أعرف منافسنا جيداً”.

وتابع خالد عيسى، قائلاً أن مواجهة الإياب بين العين و بالتأكيد كانت أكثر صعوبة من الذهاب على كلا الفريقين.

وأضاف: “الحمد لله كثيراً على كل شيء وأود أن أشكر كل من وقف بجانبي في الوقت الذي عشت فيه تراجعاً وعلت بعض الأصوات بتغييري”.

أكمل حارس العين: “إلا أن رئاسة النادي وثقت في شخصي وأكدت لي أنني سأعود وكذلك الجهاز الفني والمدرب والجهاز الإداري وكل من وقف إلى جانبي وشجعني من جمهور العين”.

ويتأهل فريق العين، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه الطرف الفائز من نصف النهائي الثاني بين يوكوهاما مارينوس وأولسان هيونداي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق