موعد مباراة الزمالك ودريمز بكأس الكونفدرالية بعد تطبيق التوقيت الصيفي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية، بعد تطبيق التوقيت الصيفي والمنتظر أن يكون منتصف ليلة الخميس 25 إبريل المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لخوض مباراة الإياب أمام دريمز الغانى فى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية في اللقاء المصيري للفارس الأبيض.

الزمالك تعادل سلبيًا في لقاء الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره على أرضية "ستاد القاهرة الدولي"، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية وخطف تذكرة التأهل في المباراة القادمة.

ووصل الزمالك إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة مودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية ليصعد لنصف نهائى البطولة للمرة الثالثة فى تاريخ القلعة البيضاء.

وانتصر الزمالك على فيوتشر بنتيجة 3-2، حيث جاءت نتيجة مباراة الذهاب 2-1، وتعادل الفريقان في مواجهة الإياب إيجابيًا بهدف لكل منهم.

بينما تأهل دريمز إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية بعد الإطاحة بنظيره الملعب المالى حيث انتهت مباراة الذهاب في مالي بنتيجة (2-1)، في المقابل انتهت مباراة الإياب في غانا بنتيجة (1-1).

موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى في كأس الكونفدرالية بعد تغيير التوقيت الصيفي

يحل الزمالك ضيفاً على نظيره دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "بابا يارا".

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في  كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق