كاسترو يتواجد في تدريبات النصر استعدادًا لمواجهة الخليج

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، والتي أقيمت اليوم الأربعاء، بمقر النادي، تواجد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، بعد تعافيه من الوعكة الصحية.

كاسترو يلتقي بلاعبي النصر

وكان نادي النصر، أعلن تعرض كاسترو لوعكة صحية تطلبت تدخلًا طبيًا بسيطًا، أوصى معه الطبيب بالراحة عن أي مجهودات بدنية لبضعة أيام، وغاب عن المباراة الماضية ضد الفيحاء، وقاد مساعده فيتور سيفرينو، الفريق في هذا اللقاء.

وأوضح علي العنزي الناقد الرياضي والصحفي بجريدة البلاد، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن كاسترو تواجد في تدريبات النصر ظهر اليوم والتقى باللاعبين.

ويستعد لمواجهة نظيره الخليج، في المباراة التي ستقام على ملعب محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المُقبل.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، بينما يأتي فريق الخليج في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق