كولر يخصص فقرة بدنية للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة مازيمبي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم ، على تخصيص فقرة بدنية للاعبي الفريق، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي

وعقد كولر اجتماعًا مع لاعبي الأهلي، والجهاز الفني المعاون، في محاضرة فنية بالفيديو، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى لاعبو الأهلي مرانًا بدنيًّا متنوعًا، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، استمر لمدة ٤٠ دقيقة، ثم خاض اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر، قبل أن يختتم المدرب السويسري فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء يوم الجمعة المُقبل، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في الكونغو، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي من أجل التأهل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق