اليوم.. ختام بطولة الجونة المفتوحة للاسكواش بمنافسة مصرية خالصة على اللقب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تختتم بطولة الجونة المفتوحة البلاتينية PSA للاسكواش، اليوم الجمعة، بمواجهتين مصريتين خالصتين في نهائي الرجال والسيدات.

ويلتقي علي فرج المصنف الأول على العالم بمواطنه مصطفى عسل المصنف رابعًا، على لقب الرجال وفي منافسات السيدات ضربت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا موعدا ناريا مع مواطنتها نوران جوهر المصنفة الثانية على اللقب.

وكان علي فرج تأهل على حساب طارق مؤمن بالفوز عليه بثلاثة أشواط نظيفة، بينما حقق مصطفى عسل الفوز على كريم عبد الجواد بنفس النتيجة.

وتأهلت نور الشربيني بعد الفوز على البلجيكية تيني جليس بثلاثة أشواط لشوط، فيما فازت نوران جوهر على الإنجليزية جورجينا كينيدي بثلاثة أشواط دون رد.

على جانب آخر تستعد مصر لاستضافة بطولة العالم لفردى الرجال والسيدات للاسكواش بالقاهرة فى الفترة من 9 إلى 18 مايو 2024 في الحدث الذي تقرر إقامته في المتحف القومي للحضارة.

وستقام الأدوار الأولى على ملعب نادى بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر ثم  تنتقل المنافسات على الملعب الزجاجى الذى سيقام فى المتحف القومي للحضارات بدءاً من الدور الثالث للبطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق