مدرب أهلي جدة: تأجيل الكلاسيكو أمام الهلال أمر غريب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علّق الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق أهلي جدة، على قرار تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة رقم 28 في الدوري السعودي.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباراة الهلال أمام أهلي جدة  إلى يوم 6 مايو المقبل بدلا من 19 أبريل.

وقال يايسله في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "أعتذر لجمهور الأهلي الذي كان ينتظر تحقيق النقاط الثلاث أمام الرياض، بعد الاستعداد طويلًا لهذه المباراة إثر تأجيل لقاء الهلال".

وتابع: "لن أتخذ التأجيل عذرًا، وسبق للنادي إصدار بيان حول ذلك، ومن جهتي جهزت فريقي جيدًا للمباراتين التاليتين، ولن أبحث عن الأعذار، على الرغم من غرابة القرار".

وأضاف: "في أوروبا أيضًا يحدث تأجيل، لكن بالتنسيق والتواصل مع جميع الأطراف، وليس بهذه الطريقة.. ما حدث غريب".

وأشار إلى افتقاد فريقه النسق السريع للتغلب على خصم منضبط تكتيكيًا مثل الرياض، مؤكدا أنه قام بتنبيه اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز خلال هذه المباراة وما بعدها، لكي يحسموا بطاقة التأهل لبطولة النخبة الآسيوية بعد تعب 8 أشهر.

ونجح الرياض في تحقيق الفوز على ضيفه أهلي جدة بنتيجة 2-1، مساء أمس، الخميس، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق