تعليمات خاصة من جوميز لثلاثي الزمالك في التدريبات

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، على منح تعليمات خاصة للثلاثي مهاب ياسر وترافيس موتيابا وزياد كمال، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب “با جو”.

تعليمات خاصة لحراس الزمالك

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغاني، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وشهدت جلسة جوميز مع اللاعبين، منحهم بعض التعليمات الفنية الخاصة بخصوص التسليم والتسلم ونقل الكرة من وضعية الدفاع للهجوم بشكل سريع، من أجل تنفيذها خلال المران، و حرص جوميز على متابعة تنفيذ اللاعبين لتعليماته داخل الملعب.

فيما عقد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق، جلسة مع الثلاثي محمد عواد ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، على هامش التدريبات، شرح العديد من المواقف الفنية التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة وكيفية التعامل معها، بجانب تصحيح بعض النقاط الخاصة بالتمركز.

وكانت بعثة وصلت إلى غانا مساء الأمس، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق