محمد شريف ضد رونالدو.. موعد مباراة الخليج والنصر بالدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الخليج، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد شريف، لاعب منتخب مصر، لاستضافة نظيره النصر، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي لموسم (2023 - 2024).

وتعد مباراة اليوم مواجهة خاصة بين الثنائي محمد شريف، لاعب الخليج، والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي.

ويدخل نادي النصر مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره الخليج ، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في مستوى بطولة الدوري السعودي.

ويحتل فريق النصر السعودي الترتيب الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، فيما يأتي نادي الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الخليج أمام نظيره النصر، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي لموسم (2023 - 2024).

ملعب مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي

يحتضن استاد الأمير محمد بن فهد، مباراة الخليج أمام نظيره النصر، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي لموسم (2023 - 2024).

القنوات الناقلة لمباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي

SSC HD

QQ Sports Live

Shahid

طالع ايضًا:

كولر: جماهير الأهلي لا توصف.. وهكذا سيتم اختيار حارس المرمى بعد عودة الشناوي

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تأهل الأهلي على حساب مازيمبي

متخطيًا مانويل جوزيه.. أهلي كولر يُعادل رقم الترجي التاريخي في دوري الأبطال

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق