دورتموند يقصي باريس سان جيرمان ويبلغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن بوروسيا دورتموند بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه باريس سان جيرمان (0-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يومه الثلاثاء، لحساب إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وعرفت المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، مشاركة الدولي المغربي أشرف حكيمي كأساسي طيلة دقائق اللقاء، من جانب "البي إس جي".

هذا وسيطرت نتيجة البياض، على مجريات الشوط الأول بعدما فشل كلا الطرفان في تحويل فرصهما الخطيرة إلى أهداف، لينتهي بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

وبعد الاستراحة، ارتفع إيقاع اللعب من الجانبين، بحثا عن أولى أهداف المباراة، لينجح بوروسيا دورتموند في تسجيل الهدف الأول، حمل توقيع ماتس هوملز، خلال الدقيقة الـ50'.

وحاول لاعبو باريس سان جيرمان، تعديل النتيجة، غير أن دفاعات الخصم وقفت سدا منيعا لمحاولات كتيبة المدرب لويس إنريكي، علما أن موقعة الذهاب انتهت لصالح الفريق الألماني بنتيجة 1-0.

وكاد البرتغالي فيتينيا، من تعديل النتيجة لـ "البي إس جي"، في حدود الدقيقة الـ85'، لكن كرته ارتطمت في العارضة.

ونجح بوروسيا دورتموند في التأهل إلى نهائي المسابقة القارية، للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما تُوج باللقب عام 1997، بينما بلغ نفس الدور سنة 2013.

وسيواجه بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، المتأهل من مباراة ريال مدريد وضيفه بايرن ميونيخ، والتي ستقام يوم غد الأربعاء، (20:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق