الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تخشى إدارة برئاسة حسين لبيب، خسارة جهود محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، ورحيلهما في الموسم الجديد.

حلول الزمالك لإنهاء أزمة بوطيب

وأوضح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن تأخر الزمالك في تجديد عقود الثنائي وأزمة إيقاف القيد بسبب غرامة المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، جعل الثنائي هو من يضع شروط التجديد.

وأكد أن نادي الزمالك سيكون أزمة حقيقية حال عدم إقناع الثنائي بتجديد عقودهما، خاصةً أنه لن يكون قادر على التعاقد مع حارس جديد بسبب إيقاف القيد، في الميركاتو الصيفي.

وأشار إلى أنه هناك الكثير من الحلول التي سوف تلجأ لها إدارة الزمالك، لحل أزمة غرامة خالد بوطيب، بعدما أصبحت الغرامة أمر واقع والنادي مطالب بتسديد مبلغ 2.4 مليون من أجل إنهاء إيقاف القيد وإجراء صفقات جديدة.

وشدد على أن مجلس قد يلجأ إلى اقتراض الأموال ورجال الأعمال المحبين للنادي لحل تلك الأزمة، بجانب التواصل مع اللاعب لحل ودي لجدولة الغرامة، كما أن الإدارة تأمل في تحقيق بطولة الكونفدرالية والمنافسة أيضًا على السوبر الإفريقي، لتحصيل الأموال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق