حبيبة صبري تدون رقما تاريخيا بـ 21 كلين شيت في دوري الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دونت حبيبة عماد صبري حارسة مرمى فريق توت عنخ آمون، بطل الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسمها الحالي، رقم تاريخي وفريد من نوعه، مع فريقها الفرعوني خلال الموسم الكروي الحالي.

وحافظت حبيبة صبري على عذرية شباكها، خلال بطولة الدوري الممتاز في نسخته الحالية، 21 مرة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، ويتبقي له مباراتان على ختام البطولة رسميًا.

في سياق آخر كان محسن خروشه المدير التنفيذي لمنطقة السويس لكرة القدم، كرم حيبية عماد صبري حارسة مرمى فريق توت عنخ آمون، بعد قيادة فريقها حديث العهد والنشأة للتويج ببطولة كأس مصر، على حساب نظيره فريق مركز شباب الأميرية بقيادة شريف فاروق.

وحرص مسؤولو منطقة السويس على تكريم اللاعبة صاحبة الـ 17 عاما، بعد قيادة فريقها لإنجاز تاريخي للمرة الأولى، والتتويج بكأس مصر وقيادته لاحتلال المركز السابع من ترتيب الدوري الموسم الماضي، والتألق معه خاصة خلال الدور الثاني.

جدير بالذكر أن حبيبة صبري تمثل منتخبي مصر تحت 17 عاما، وتحت عشرين عاما تحت قيادة محمد كمال، ونجحت خلال الفترة الأخيرة قبادة منتخبنا في حصد المركز الثالث، من دورة شمال إفريقيا الودية التي أقيمت في تونس.

وانضمت مؤخرا إلى المنتخب الأول تحت قيادة محمد كمال، خلال مباراتي جنوب السودان في الدور الأول من تصفيات الكان، ثم مباراتي السنغال في الدور الثاني والأخير من تصفيات أمم إفريقيا 2024.

حبيبة صبري انتقلت مطلع الموسم المنصرم من منتخب السويس لفريق توت، بعدما نجحت في قيادة الأول للصعود إلى الدوري الممتاز، قادما من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم النسائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق