في واقعة غريبة.. لاعب برشلونة السابق "إدغار إي" يُرسل شقيقه التوأم للعب بدلا منه مع دينامو بوخارست!

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار لاعب برشلونة السابق، "إدغار إي"، جدلا كبيرا بعدما سمح لشقيقه التوأم "إيديلينو"، أن يلعب مكانه في 5 مباريات هذا الموسم مع دينامو بوخارست، في الدوري الروماني.

a097dd15e2.jpg

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن شقيق إدغار إي، لعب مكان توأمه في 5 مباريات دون علم النادي الروماني، ما جعل هذا الأخير يفتح تحقيقا في القضية.

2fefce4c4d.jpg

هذا وأكّد الصحفي دانييل سيندر، بأن اللاعب الذي يدّعِي أنه "إدغار إي"، لا يمكنه التحدث إلا باللغة البرتغالية على الرغم من لعبه في دوريات مُختلفة من بينها الدوري الإسباني والفرنسي والهولندي، علما أن شقيقه "إيديلينو" قضى حياته المهنية تقريبًا في الدوري البرتغالي.

وزادت الشكوك، عندما رفض "إدغار إي"، إظهار رخصة السياقة الخاصة به للنادي، ما أكد الشكوك حول تزييف هويته الحقيقية.

وقال مصدر للاتحاد الروماني، بأن إجراء اختبار الحمض النووي، سيحسم في الأمر، بحيث يمكن إنقاذ دينامو، من عقوبة خصم النقاط، إذا تم الكشف عن خداعهم من طرف الشقيقين التوأم.

ومن المنتظر أن يتم خصم 8 نقاط التي جمعها دينامو، في المباريات الخمس التي شارك فيها شقيق "إدغار إي"، إذا تم الكشف بأن الفريق الروماني، كان على علم بالموضوع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق