هل تلقى محمد عبد المنعم عروضُا أوروبية للرحيل عن الأهلي؟ مصدر يرد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة، حول تلقي محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، عروضا أوروبية، للرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات لـ"كورة بلس": "حتى الآن لا توجد أي عروض رسمية لمحمد عبدالمنعم للرحيل في نهاية الموسم".

طالع أيضا:

جاهزية وسام أبوعلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري

تعرف على موقف الشناوي من اللحاق بمواجهة الأهلي والإسماعيلي

وأضاف المصدر: "عبد المنعم يترقب وصول عرضين في نهاية الموسم من الدوري الألماني والفرنسي، لكن في الوقت الحالي لا توجد عروض رسمية".

محمد عبدالمنعم يرتبط بعقد مع النادي الأهلي ممتد حتى نهاية موسم 2025، ويسعى الأحمر لتجديد عقده في الفترة الحالية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة بالأهلي تنوي فتح ملف تجديد عقد عبدالمنعم مع اللاعب، عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على فريق مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد في الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي ومازيمبي شهدت تسجيل محمد عبدالمنعم الهدف الأول للفريق الأحمر بكرة رأسية، استغلها من ركلة ركنية نفذها علي معلول بشكل رائع داخل منطقة جزاء مازيمبي.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق الإسماعيلي غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 20 بمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الأهلي يحتل المركز الـ11 بجدول الدوري برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 11 مباراة، فاز في 6 مواجهات وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق