نايف أكرد مطلوب في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية مساء الثلاثاء، أن المغربي نايف أكرد نجم وست هام الإنجليزي، مطلوب في الدوري السعودي للمحترفين، ودوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ووفقا لتقرير نشره موقع "البطولة" المغربي، فإن نايف أكرد، بات من جديد محط أنظار بعض الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقل الموقع المغربي، أن نادي الشباب العاصمي أحد أندية دوري روشن السعودي، ونادي القادسية الذي يلعب في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، يستهدفان التعاقد مع أكرد، في الميركاتو المقبل.

وأوضح، أن إدارة نادي وست هام، أصبحت منفتحة على بيع عقد الدولي المغربي، في حال توصلها بعرض مالي كبير، وذلك بعد أن فقد اللاعب رسميته خلال الموسم الجاري.

ويشار إلى أن نادي الشباب السعودي، سبق وقام بتقديم عرض لنايف أكرد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن إدارة نادي وست هام تجاهلته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق