زيدان: مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ تتمتع بطابع كلاسيكي أوروبي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد زين الدين زيدان نجم ريال مدريد السابق أن مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ هي كلاسيكو أوروبي، كما اشار إلى أن البايرن فريق تنافسي للغاية.

ويخوض فريق بايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" تصريحات لزيدان قائلا: "المواجهات التي خضناها مع بايرن كانت دائما مباريات جيدة للغاية، هذه هي المباريات التي نرغب دائمًا في خوضها، لأن بايرن أيضًا فريق تنافسي وقوي جدًا جدًا".

واستطرد: "لن يكون الأمر سهلًا، مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ تتمتع بمكانة كلاسيكية أوروبية، ولكن في الوقت نفسه، ريال مدريد هو ريال مدريد".

واختتم زيدان: "إذا كانت هناك مباراة واحدة بين مدريد وبايرن أتذكرها بشكل خاص، فهي مباراة نصف النهائي عام 2000، لم يكن أداء ريال مدريد جيدًا في الدوري (لقد احتلوا المركز الخامس في الدوري الأسباني في ذلك الموسم)، ولكن الملكي كان قادرًا على اللعب في نصف النهائي، ولعب بشكل جيد للغاية في مباراتي الذهاب والإياب".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق