حجازي يقود تشكيل الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد تشكيل فريقه لمواجهة الهلال اليوم الثلاثاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

الاتحاد يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها في الدوري السعودي.

وخسر الاتحاد أمام الشباب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في إطار مباريات الجولة الـ 29 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتحاد يطمح في التخلص من عقدة الهلال الذي أطاح به من بطولة السوبر السعودي والذي بات قاب قوسين أو أدني من التتويج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال بدوره يطمح الليلة في إلحاق هزيمة جديدة بغريمه التقليدي الاتحاد خاصة بعد توديع الزعيم منافسات بطولة دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

ويطمح الهلال الذي أصبح قاب قوسين أو أدني من حصد بطولة الدوري السعودي إلى التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس الملك.

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: أحمد حجازي- سعد آل موسى- حسن كادش- فواز الصقور.

خط الوسط: عوض الناشري-فيصل الغامدي- نجولو كانتي.

الهجوم: مروان الصحفي-أحمد الغامدي-عبدالرزاق حمدالله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق