موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير العالمي، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، وذلك بعد الفوز على الخليج، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في كأس الملك.

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري

وفاز فريق النصر على نظيره الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل إلى النهائي لمواجهة الهلال.

وتأتي مباراة النصر القادمة ضد فريق الوحدة، والتي ستقام على ملعب الأول بارك في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة والوحدة، يوم السبت الموفق 4 من شهر مايو المُقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، بينما في تمام العاشرة مساءً بتوقيت دبي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، بينما يأتي فريق الوحدة في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 32 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق