النصر يهزم الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حقق فريق فوزًا غاليًا على نظيره الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ودخل الجهاز الفني لفريق النصر، المباراة بتشكيل مكون من، ديفيد أوسبينا، سلطان الغنام ــ عبدالإله العمري ــ إيمريك لابورت ــ أليكس تيليس، عبدالله الخيبري ــ مارسيلو بروزوفيتش ــ أوتافيو مونتيرو، كريستيانو رونالدو ــ أيمن يحيى ــ ساديو ماني.

وأفتتح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، التسجيل لصالح النصر في الدقيقة 17 من عمر المباراة، مستغلًا خطأ من دفاع الخليج أثناء التمرير مع خروج الحارس، وسدد الكرة مباشرة في الشباك.

وأضاف السنغالي ساديو ماني هدف النصر الثاني من ضربة جزاء، تحصل عليها الفريق بعد وجود لمسة يد على لاعب الخليج، وضعها السنعالي في الشباك بالدقيقة 37 من عمر اللقاء.

ومع نهاية الشوط الأول، سجل أيمن يحيى هدف النصر الثالث، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، الأمر الذي أكدته تقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني، عاد رونالدو ليسجل ثاني أهدافه والثالث لفريق النصر في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، مستغلا الزحمة أمام حارس مرمى الخليج.

وتمكن فريق الخليج من تقليص الفارق عن طريق اللاعب فواز الطريس في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، ولكنه كان مجرد هدف لحفظ ماء الوجه.

وبهذه النتيجة سيواجه فريق النصر نظيره في نهائي كأس الملك، وذلك بعدما فاز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت سماء الأمس الثلاثاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق