فايزة حيدر: أنا أول مدربة معتمدة من الدوري الإنجليزي.. وهذه مشاكل الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت فايزة حيدر لاعبة وقائدة منتخب مصر السابقة لكرة القدم النسائية، والمدير الفني الحالي لفريق سيدات أبها السعودي، عن المواقف الصعبة التي مرت بها في مسيرتها كلاعبة ومن ثم مدربة.

وقالت فايزة حيدر خلال استضافتها في برنامج "نعم قادرون"، المذاع عبر أثير إذاعة (on sport fm) ويقدمه الإعلامي محمد كشك عن المواقف الصعبة التي مرت بها: "كان لدى موقف غريب عندما كنت أدرب فريق للرجال، وجدت أشخاص تتحدث بطريقة سيئة ويقومون بالاستهزاء بقدراتي وفوزنا بهذه المباراة 3-0، وعقب اللقاء فوجئت بقدوم رئيس النادي المنافس لي وطلب مني تدريب فريقه".

وتحدثت فايزة حيدر عن دوراتها في الدوري الإنجليزي قائلة: "ممثلي الدوري الإنجليزي كانوا هنا في مصر ورشحوا مدربين للحصول على الرخصة التدربية وانضميت لها في 2011، وقمت بعمل مشروع تحت منصة هذه الدورة في حلوان، وكنت أول مدرب معتمد من الدوري الإنجليزي عام 2014".

وعن الصعوبات التي تواجه الكرة النسائية واصلت: "المشاكل التي تواجهنا هي أن فترات الإعداد ليست طويلة، ولذلك لم نستطع تحقيق نجاح، ولا يوجد تسليط الضوء علينا من الناحية الإعلامية".

برنامج نعم قادرون يذاع مرة واحدة أسبوعيا يوم الخميس، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال قادرون باختلاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق