الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  يستعيد النادي الأهلي، جهود ثنائيه المالي أليو ديانج وياسر إبراهيم في مواجهة الجونة ، المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري.

ديانج وياسر إبراهيم سيعودان لقائمة الأهلي ضد الجونة

وتقول التقارير الصحفية، إن الثنائي ياسر إبراهيم وأليو ديانج، حصلا على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي في النادي الأهلي، من أجل المشاركة في مواجهة الجونة غدا، عقب تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وسيضم السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، الثنائي أليو ديانج وياسر إبراهيم، لقائمة الفريق من أجل خوض مباراة الجونة غدا.

وغاب ياسر إبراهيم عن النادي الأهلي، طيلة المباريات الماضية، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية، بينما المالي أليو ديانج كان يعاني من مشاكل في أوتار الركبة.

يذكر أن، النادي الأهلي سوف يفتقد جهود الرباعي محمد الشناوي وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة وحمزة علاء في مواجهة الجونة غدا، بين الإصابة والإيقاف.

وكان النادي الأهلي، فاز على الإسماعيلي بهدفين لهدف، الأربعاء الماضي في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق