الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تولى ماتياس يايسله صاحب الـ36 عاماً، تدريب الأهلي السعودي في الصيف الماضي بعد توجيه الشكر إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي قاد “الراقي” للعودة إلى دوري روشن للمحترفين، ويحتل الفريق حالياً المركز الثالث بجدول المسابقة.

قال رون جورلي الرئيس التنفيذي لنادي ، في تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”، أن مسؤولي النادي مقتنعين بما يقدمه الفريق تحت قيادة ماتياس يايسله هذا الموسم.

وذكر جورلي: “المدرب ماتياس يايسله يقوم بعمل جيد وعندما ننظر إلى وضع النادي قبل موسمين وعن الوضع حاليًا يمكنك اكتشاف أننا نتطور ونتقدم”.

وتابع رئيس الأهلي التنفيذي: “يجب أن نكون صبورين، علينا أن نبني هذا الفريق للسنوات المُقبلة وذلك ما نعمل عليه الآن”.

وأكد جورلي في تصريحاته التلفزيونية، ضرورة العمل على بناء فريق قوي قادر على المنافسة والتتويج بالبطولات في الموسم القادمة.

وعلق جورلي، على فوز الأهلي أمام ضمك 4-1 أمس في الجولة الـ30 من دوري روشن، قائلاً: “قدمنا مباراة جيدة للغاية، وبالنسبة لمباراة الهلال دعنا نرتاح وسنرى كيف ستكون المواجهة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق